منتدى أبناء كفرالشيخ
مرحب بك اخى الزائر
منتدى أبناء كفرالشيخ
مرحب بك اخى الزائر
منتدى أبناء كفرالشيخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أبناء كفرالشيخ

الرئيسية  أحدث الصور  التسجيل  دخول  المنتدى العام                          

ليس اعتراضى على مو ضوعك ولاكن على طريقة النقاش هل هذه طريقة نقاش وحوار

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
alaa mughazi
1
1
alaa mughazi

العمل/الترفيه : مدرس
تقييم العضو : 0

ليس اعتراضى على مو ضوعك ولاكن على طريقة النقاش هل هذه طريقة نقاش وحوار Empty
مُساهمةموضوع: ليس اعتراضى على مو ضوعك ولاكن على طريقة النقاش هل هذه طريقة نقاش وحوار   ليس اعتراضى على مو ضوعك ولاكن على طريقة النقاش هل هذه طريقة نقاش وحوار Icon_minitimeالأحد نوفمبر 07, 2010 2:23 am

لا اعترض عن مواضيعك فانا وانا فى تعليمى لم اخد دروس قط وكانت الاول على تلاميذى فى كل صف وحتى فى الجامعه وكمان بعد التخرج اخد المعلم المثالى 3 مرات من 5 سنين وهذا فضل من الله ونعمه وانا مرشحنا عنده ساحة نقاش وتلفيونه مفتوح للجميع اما ما تتحدثين عنه من انك وكانكى مذيعه لببى سى او قناة الجزيره او العربيه او غيرها حوارت ايه ال انتى بتتكلمى عناه اذا كانت اداب الحيث عندكى مفقوده وتلمحى با الاهانه اكثر من مره اذكر لكى بعضها هو العضو ده نازل من السماء وتلمح فى بيت الشعر الذى قلب موازين اللغه وغيرتى من البيت با الله عليكى هذه وجة نظر هل اصبحت وجهات النظر فى عصر نا الاهانه للاًخرين يا استاذه ليست هذه لغة حوار وثقافه وانا من اشد المعارضين للدروس الخصوصيه وعندى مذكراتى وكل ما هو جديد وكنت قريبا ساضعهاعلى المنتدى وانا لم انسخ اى شئ من منتدى وهذه هى خلاصة دوره تدريبيه اخذنها نحن المعلمين قلت ننشرهاليستفيد منها المعلمين زملائنا فى انحاء مصر اختى العضوه الكريمه هذامنتدى له رساله علميه اعلاميه لماذ انتى مصره على انها معركه ومن سيرفع الرايه وانتى واخده العمليه تحدى لماذ انتى بالذات الم يوجد فى المنتدى غيرك ولما انتى الوحيده المعترضه على موضوع الددعايه الدكتور الفاضل مدير المنتدى تفضل مشكور بانثرى باقى اقسام المنتدى وقد تم هل يعنى ان باقى اعضاء المنتدى ليس لديهم درايه باخبار المنتدى ام لس لهم ددرايه بقراءه واقعيه للمنتدى على ما يبدو انك ورائكى شياء ما وان يكون بينكى موقف من الدكتور وخاصه انه كا استاذ فى المعهد العالى للخده الاجتماعيه واخير نصيحه لكى اختى العضوه الكريمه ليست هذه طريقة مناقشه ولا اسلوب معامله صحيح انا اصغر منك ولاكن عيدى حسابات ونظرتك للامور ...الامام ابو حنيفه النعمان كان يفتى فى المسئله ويقول اذا صح الحديث فهو مذهبى واذ لم يصح فاضربو بقولى عرض الحائط ارجعى الى نفسك ولا تتكبرى عن ادراك الامور وقديما قال احد الحكماء خذ كلام كل انسان ثم زنه بالقياس وامتحنه بالتحليل ثم اقبله اولا تقبله او اقبل الصحيح ودع جانبا لغير الصحيح امانة من الله ما فيش انسان معصوم من الخطاً وانا مسامحك على بعض ما بدر منكى وبعض التصريح بالتوريه ومعنها ان يقصد الكاتب او الشاعر معنى غير الذى يقصده كما فعلتى فى بيت الشعر وغيرتى البيت وقصدتى التوريه بالاًهانه وكما فعلتها صريحة وسخرتى من مرشحنا على الملاء وقلتى هو ملاك نازل من السماء ولاكن رجاء ادركى الحقيقه بنفسك وارجعى عنها فى باقى حياتك يمكن ان سامحتك على ما بدر منكىمن اهانه مقصوده مخفيه ربما تتسرعى فى اصدار احكام اخرى لم يسامحك احد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته................. طبعا هتقولى انا ما اهنتش حد اليس عبارة هو نازل من السماء هو ملاك ولا ايه دى سخريه اعرفكى معنى السخريه .......... ولا كفايه الايه الكريمه .......... بسم الله الرحمن الرحيم ............ يا ايها اللذين امنوا لا يسخر قوما من قوما عسى ان يكون خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى ان يكن خيرن منهن............ صدق الله العظيموايضا ماذ تقصدى من بيت الشعر لان البيت ليس هو عجز البيت لاًنه من المعرف صدر البيت الشطر الاًول وعجزه هو الشطر الثانى وشطر البيت الثانىمطنع الم تقصدى الرقص يعنى انا بعلم الاجيال الرقص بالله عليكى هل هذه طرية مناقشه وحوار اترضى هذه الطريقه للمناقشه والحوار على العموم شكر ا يا استاذ1ه سسسسسسسسسسسسسسسسسسسلام
huda
300
300
huda

العمل/الترفيه : بالخارج
تقييم العضو : 4

ليس اعتراضى على مو ضوعك ولاكن على طريقة النقاش هل هذه طريقة نقاش وحوار Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليس اعتراضى على مو ضوعك ولاكن على طريقة النقاش هل هذه طريقة نقاش وحوار   ليس اعتراضى على مو ضوعك ولاكن على طريقة النقاش هل هذه طريقة نقاش وحوار Icon_minitimeالأحد نوفمبر 07, 2010 4:56 pm

الأستاذ الفاضل

أظننى لم أنجح فى توصيلى وجهه نظرى اليك ولكن لا ذنب لى أنك لم تفهمنى ..

فأنا حديثى لك واضح وصريح عندك شهادات ايه المشكله ..فكثيرا منا طويل القامه قوى البنيه وتجده بداخله خاوى تماما

قلتها مره وسأقلها كثيرا لماذا الاختلاف فى الرأى يجعل منا أعداء كل من يعترض على شىء نفعله نعتبره عدوا لدودا لنا

بالنسبه للمرشحا الذى أنت كما تقول نائب عنه أنا كنت أقصد من تعليقى أنه لو وجد اثنين منه فى مصر وأقصد طبعا بنفس وصفك له

لصلحت كل أمورنا السياسيه والاجتماعيه ...

وعندما ذكرت بيت الشعر لاأقصد اطلاقا الرقص لان الشاعر لا يقصد بالدف .الطبله.

اطلاقا يقصد بها المثل الاعلى ..وأنا أقصد ووضحت قصدى حتى لا يفهمنى أحد خطأ

ولكنك لا تقرا ردى جيدا ..لا أمك لأى أحد أن أهينه فأنا أمن بالرأى والرأى الاخر

والانتقاد فى حد ذاته نجاح ..لك ما شئت أن ترد وتنتقد مواضيعى طالما فيها ما ينقد

ليس اعتراضى على مو ضوعك ولاكن على طريقة النقاش هل هذه طريقة نقاش وحوار
صفحة 1 من اصل 1